ملصقات واتساب عربية جاهزة ستيكرات WhatsApp Stickers 2022

ملصقات واتساب عربية جاهزة ستيكرات WhatsApp Stickers 2022

ملصقات واتساب عربية جاهزة ستيكرات WhatsApp Sticker

ملصقات واتساب عربية جاهزة تحميل ملصقات مضحكه وحب للايفون والاندرويد WhatsApp Stickers 2022

تقييم المحررين

(0)

تقييم المستخدمين

(3.4)

23
ملصقات واتساب عربية جاهزة تحميل ملصقات مضحكه وحب للايفون والاندرويد WhatsApp Stickers 2022
تنزيل ملصقات وتساب 2022

نقدم لكم اليوم مجموعة مكونة من أفضل تطبيقات الملصقات الشهير لتحميل ملصقات واتساب stickers ونقدم للجميع فيها أفضل تطبيقات ملصقات واتساب لعام 2022، إن كنتم من عشاق الكتابة وإرسال الرموز التعبيرية أو ما يُسمي بـ “إيموجي Emoji”، فإن تطبيقات الملصقات ستنال إعجابكم بكل تأكيد حيث أنها تتميز بـ:

تحميل ملصقات واتساب

بعد ان أعلن عن ميزة ملصقات وتس اب أطلقت شركة واتساب whatsapp تطبيق التراسل الفوري واتساب الرائعة خلال فتره ميزة الملصقات عربية لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS، وذلك ضمن تحديث التطبيق الأخير اخر إصدار

أطلق تطبيق WhatsApp مؤخرًا تحديثًا جديدًا سيتيح لك الآن إرسال ملصقات واتساب متحركه إلى أصدقائك وعائلتك. فإن تحديث واتس اب الجديد سيمكن الآن تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook. في حين أن العديد من مستخدمي واتساب سيكونون سعداء الآن، لأنه سيكون بإمكانهم الآن مشاركة هذه الملصقات من نفس حزمة الرموز التعبيريه.

تنزيل ستيكرات واتساب بلس

يتعين على مستخدمي ملصقات واتساب الاحمر النقر على زر التشغيل لعرض ملصقات الرسوم المتحركه المرسلة إليهم. حاليًا، لم يأت تحديث WhatsApp الجديد إلا لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS، ولكن سيتم طرحه أيضًا لإصدار سطح المكتب قريبًا. تتضمن ملصقات WhatsApp المتحركه التي تم تقديمها حديثًا Rico’s Sweet Life و Playful Piyomaru و Bright Days و Moody Foodies و Chummy Chum Chums. للعثور على الملصقات المتحركة، يجب على المرء فقط الذهاب في قسم الرموز التعبيريـه ثم إلى قسم الملصقات.

حصل مستخدمو تطبيق الملصقات واتساب البالغ عددهم 1.5 مليار مستخدم على مجموعة محدودة من الملصقات من خلال الحزمة الأولى المقدمة من فريق التصميم الخاص بواتساب وبعض الفنانين الآخرين الذين اختارتهم الشركة التابعه لتطبيق واتساب

ومنذ إطلاق هذه الميزة أصبحت المـلصقات stickers تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي واتساب، كما أن الميزة مفتوحة لطرف ثالث، مما يعني أن المطورين من جميع أنحاء العالم يمكنهم إنشاء وإضافة ملصقات لتطبيق ملصقات واتساب الازرق.

كيفية عمل ملصقات واتساب الذهبي

سوف نشرح لكـم اليوم افضل تطبيق المـلصقات العربيه wastickerapps التي يتم استخدامها في تطبيق واتساب ولكثرة الطلبات على ملصقات تكون شغاله وتعمل على هواتف الاندرويد قمنا بتوفير لـكم افضل ملصقات واتساب عربية جاهزة للاستخدام في تطبيق واتساب منها ملصقات مضحكة ومصلقات حب للاندرويد وكذلك الايفون فقط كل ماعليك هو تحميل التطبيق من موقعنا ثم تثبيت ملصقات وتس اب في هاتفك واستخدام الملصقات بكل سهوله وهذا تطبيق ملصقات وتس اب يعتبر اشهر برنامج إذا انه سهل الاستخدام وبعد تثبيت ملصقات واتساب أرسل ملصقات واتساب لجميع مستخدميstickers للواتس

خطوات انشاء ملصقات واتساب whatsapp عن طريق برنامج Sticker maker بالتفصيل:

  • حمل تطبيق Sticker maker من المتجر الرسمي لهواتف ايفون من هنا ، ولهواتف أندرويد من هنا .
  • افتح التطبيق بعد اكمال عملة تنزيل التطبيق على هاتفك.
  • اضغط على خيار انشاء ملصق جديد.
  • ثم أدخل اسم الملصق الذي تود انشائه و اسم المُنشئ ( اسمك ) ومن ثم اضغط على (Create).
  • اضغط على اسم الملصق.
  • ستجد مجموعة مربعات فارغة اضغط عليها.
  • سيطلب منك التطبيق السماح له بالوصول الى الصور المخزنة على الاستديو الخاص بـك (Gallery).
  • اختر الصورة التي تود تحويلها ألى ملصق على واتساب.
  • ثم اضغط على خيار حفظ الملصق (Save Sticker).
  • بعد الانتهاء من تصميم الاستيكر الخاص بـك اضغط على اضافة الى واتساب (Add to WhatsApp).
  • والان قـم بالنقر على الخيار فتح (Open).
  • أخيرا اضغط على Save.
  • عندها ستجد الملصقات قد تمت بإنشائها قد تم اضافتها للواتساب بكل سهولة.

كيفية استخدام تطبيق Stickers maker whatsapp لإنشاء ملصقات وتحويل صورك الشخصية إلـى ملصقات واتساب:

  • انتقل إلـى متجر تطبيقات أندرويد wastickerapps
  • قـم بتثبيت تطبيق واتس اب Stickers maker for WhatsApp على جهازك
  • بعد تشغيل التطبيق (ملصقات واتس اب) اضغط على خيار إنشاء حزمة ملصقات جديده Create a new stickers pack
  • سيتطلب منك إدخال اسم لحزمة الملصقات stickers pack name واسم من قام بعمل الجزمة sticker pack author
  • ثم اضغط على خيار إنشاء Create
  • اضغط على خيار القائمة الجديدة وسيتم فتح صفحة جديدة تتيح لك إضافه ما يصل إلى 30 ملصق خاص بـك
  • لاحظ أن أول ملصق بالأعلى سيكون رمز الحزمة الذي سيظهر كمعرّف لحزمة ملصقاتك في واتساب
  • اضغط على رموز إضافه ملصق add stickers لبدء إنشاء ملصقات خاصه بـك من المعرض، مع ملاحظة أنه لا يمكن عمل حزمة ملصقات واتس اب تتضمن أقل من 5 ملصقات
  • بمجرد تحميل الصورة التي تريد تحويلها لملصق ستظهر لك في أسفل الشاشة عدة أدوات لتعديل الصور الخاصة بـك وقص الجزء الذي تريده أن يكون ملصق فقط
  • قـم بقص الصورة كما تريد ثم اضغط على زر حفظ الملصق Yes save stickers

طريقة إنشاء ملصقات واتس اب خاصه بـك وإضافتها إلـى واتساب ومشاركتها مع لأصدقائك

  • لا يمكنك إنشاء ملصقات خاصه بـك من خلال واتساب مباشره ولكنك ستحتاج إلـى تطبيق الملصقات خارجي تنشئ من خلاله حزمة ملصقات واتساب خاصه بـك ثم تقوم بإضافتها إلى واتساب وترسلها لمن تريد من جهات الاتصال أثناء الدردشة.
  • من هذه التطبيقات تطبيق يحمل اسم Stickers Maker for WhatsApp والذي يتيح لك تحويل أي صورة إلـى ملصق، حيث يمكنك إنشاء ملصقات للصور الموجودة في معرض هاتفك أو الموجودة على غوغل درايف أو من الصور المحفوظة في تطبيق صور غوغل وما إلــى ذلك.
  • قم بتكرار هذه الخطوات أعلاه لإضافة المزيد من الملصقات المخصصة داخل الحزمة
  • بمجرد الانتهاء من الملصقات التي تريدها اضغط على خيار اضافة إلى واتساب Add to whatsapp الموجود في الركن السفلي الأيسر
  • ستظهر لك شاشة منبثقة في واتس اب تطلب منك تأكد الإضافة من خلال الضغط على زر Add
  • بعد أن تقوم بإضافة حزمة الملصقات ستظهر تلقائيًا في تطبيق واتساب ضـمن حزم الملصقات، وسيتم تعريف حزمة الملصق الخاصة بـك في التطبيق باستخدام الرمز الذي وضعته لها
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات يمكنك الانتقال إلى واتساب وإرسال هذه الملصقات إلى جهات الاتصال الخاصة بـك والأصدقاء الذين سيتمكنون أيضًا من عرض اسم حزمة الملصقات والمؤلف، كما يمكنهم إعادة توجيه الملصقات إلى جهات الاتصال الخاصة بهم.
ملاحظة: يمكنك إنشاء حزمة ملصقات خاصة بـك من خلال تطبيق Sticker maker for WhatsApp arabic تحتوي على ما يصل إلى 30 ملصق في الحزمة الواحدة، وبمجرد إضافة الحزمة إلى تطبيق واتساب لا يمكنك تعديل أو آضافة ملصقات إليها.
  • تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إنكار حقيقة أن الرموز التعبيريه والملصقات وgifs أصبحت وسيلة أكثر شعبية للتعبير عن مشاعرك ولكن مع ملصقات واتساب الخاصة بك لديك الآن خيار أفضل لجعل محادثاتك أكثر تخصيصًا.

stickers APK 2022

هناك اكثر من تطبيق stickers whatsapp ملصقات مقدمة من الشركة، كما أن هناك رابط لتنزيل حزم الملصقات المميزة مباشرة من متجر جوجل بلاي Google Play، ولكن الجديد الآن أنه يمكنك إنشاء ملصقات خاصه بـك ويمكنك أيضًا تحويل صورك الشخصية لملصق تستخدمه في دردشات واتساب مع أصدقائك.

تكون لشخصيات مشهورة سواء أنمي أو حقيقية تضفي نوعاً من الإنعاش والمتعة أثناء الدردشة حصرية وجديدة وبذلك فهي تقضي علي الملل المعتاد عليه من كثرة إرسال الإيموجي تطبيق stickers APK او ماتسمي ملصقات واتس اب، بالطبع يتوافر العديد من الملصقات عند البحث بداخل متجر جوجل بلاي إلا أننا نقدم لكـم خلال هذه المقالة زوار موقع واتساب ابو عرب الكرام أفضل تطبيقات أو برامج ملصقات واتس اب stickers لعام 2022 بناءً علn تقييم المستخدمين، وننشر لـكم بداخل كل تطبيق نبذة عنه ومميزاته وعيوبه إن وجدت.

وفيما يلي الأفضل علي الإطلاق وخاصة لاختلافها من ناحية الملصقات التي تحتويها، وتلك التطبيقات تتوافر علي العديد من الملصقات المرحة والرائعة وتتوافر علي العديد من المجموعات القابلة للمشاركة لتُعطي للمحادثة وتُتيح كافة أجواء المرح ولِتُسهل وصول المعلومة أو الفكرة وخاصة في حالة كانت مرتبطة أو متعلقة بالمشاعر.

أفضل برنامج لتصميم استكرات واتساب للايفون والأندرويد

تعتبر الان ملصقات او ستيكرات واتساب WhatsApp من وسائل التعبير الجميلة التي يتداولها الأصدقاء على واتساب، لذلك نقدم لـكم اليوم تطبيق سهل وبسيط جدا ليساعدكم في انشاء ملصقات على الواتساب بكل سهولةن لذلك تابع معنا الشرح حتى النهاية.

عموما اصبح تطبيق الواتس اب whatsapp من التطبيقات الرئيسية التي نستخدمها وبشكل يومي، بالتالي فإنه يعتبر من التطبيقات الرئيسية التي نقوم بتحميلها بمجرد شراؤنا لهاتف جديد نظرا لاهميته الواضحة في التواصل مع الأقارب والاصدقاء.

لذلك اهتم المطورون بتزويد هذا التطبيق الرائع من ملصقات بالعديد من المزايا والاضافات التي ساهمت في انعاشه وجعله مصدر جذب للمستخدمين، ومن هذه الميزات هي ميزة ملصقات الواتس اب، فكيف نستخدمها وما هو التطبيق الذي سيساعدنا في ذلك؟

تطبيق Sticker maker أفضل برنامج لتحويل صورتك الى استكر بطريقة سهلة جدا

تم إطلاق تطبيق ملصقات Sticker maker وهو من اشهر التطبيقات التي تساعدك في تصميم ملصقات واتس اب على الايفون او الأندرويد، ولكنك قد تجد العديد من التطبيقات الخاصة بعمل ملصقات على الواتس اب إلا ان هذا التطبيق يعد أفضل تلك التطبيقات.

لذلك حقق هذا التطبيق نجاحا كبيرة بين منافسيه لسهولة استخدامه ونتائجة المميزة؛ بالتالي قمنا بإعداد هذة المقاله التي بين ايديكم لكي نساعدكم على تصميم ملصقات واتساب WhatsApp التي تحبونها.

انشاء ملصقات واتساب Sticker Maker

الآن ستجد في قائمة الـ Sticker Maker اسم الملصق الذي قمت بإنشائه اضغط عليه لتبدأ في تصميمها في واتس اب
او ان التطبيق سيطلب منك ان تقوم بفتح تطبيق واتس اب ليتم اضافة الملصقات التي انشئتها عندها يمكنك الضغط على الخيار Open، عندها ستظهر الملصقات بأسمها واسم الشخص الذي انشأها قـم بالضغط على Save ليتم إضافتها لقائمة الملصقات في واتساب.

الآن وبعد اكمالك لهذه الخطوات البسيطة يمكنك التحدث مع أي شخص على تطبيق واتساب والضغط على ملصقات واتس اب ثم الذهاب ألـى الملصقات التي اضفتها لتبدأ في ارسالها.


طريقة استعمال تطبيق ملصقات واتس اب

للتمكن من استعمال ملصقات whatsapp عليك تحديث الواتس اب لأخر اصدار
ومن ثم تضغط على احدى ستيكرز واتساب وتضغط على زر الإضافة

ملاحظة التطبيق لا يعمل الا على الواتساب الأصلي